Translate

segunda-feira, 11 de setembro de 2017

BDSM- تسمع نفسك!


أسمعك!

العديد من المواضيع أناقش هنا، هو القراءة من نقطة، وليس موقف النهائيين من أنا ليكون ما لديه موقف نهائي؟ !!! الله في حكمته العظيمة التي تم إنشاؤها تعدد الكائنات إلى بعضها في سياقه ديك رؤيتك، وأضاف آخرون إعطاء منظور أكبر! العديد من النصوص قيد الإنشاء، وطرح هذا الموضوع، إذا كان شخص ما لديه المزيد من الوقت لتطوير والشروط، مما يجعله ... لن يكون هناك احتشام أو الغيرة!

هذا بلوق يمكن نسخها، وتستخدم كمصدر، إذا كنت تعطي حقوق التأليف والنشر، وسأكون ممتنا، إن لم يكن، وأنا أعلم أن بطريقة ما أثرت أولئك الذين قرأت.

وقد نسي الموضوع الذي أنا نقترب اليوم طويلا، ونسيان للاستماع. كنت لسيد روبيم ألفيز، وأن تأخذ دورة في escutatória ...! تعليم الناس لسماع بعضهم البعض وأنفسهم. 


نحن مجتمع من كلمة ... كل شخص لديه شيء ليقوله عن شيء، نحن خبراء في كل شيء !!! عندما نعرف كل شيء، ونحن لا نعرف شيئا، وكثير من الناس التخمين وpitaco! أمبرتو إيكو في المسيل للدموع الإخلاص وقاحة أيضا، تعالج هذه الشبكات الاجتماعية أعطت صوتا للالبلداء! 

أنا لا أتفق مع هذا الموقف، وأعتقد أن جسيمة وجزئية، ولكن العديد من الأشياء التي يتم كتابة وتحدثا، وينبغي أن يكون للشخص الذي كتب عليه لا لزوم لها إلى مكان، والكثير من النهج سطحية وشحيح جدا، مجرد المعرفة منخفضة، ولكنها ما لدينا ل التعبير عن فهمنا للواقع. ولكن نحن بحاجة أن تتعلم كيف أن يسمع.

تعلم أن يصمت ويستمع! صعوبة ولكنها ضرورية لفهم الآخر، وغالبا ما يريدونه هو للتنفيس والحديث ... ولكن نحن بحاجة إلى أن نتعلم الاستماع! فهم الذين يتحدث لنا. 

سمعت من طبيب نفساني الذين يعيشون في وقت من المونولوجات في وقت واحد، كل يتحدث عن شيء في محادثة والناس يعتقدون انك تتحدث، لا أسمع ما يتكلم الآخر، كل  واحد يتحدث عن نفسه وصراعاته والرغبات ... المجتمع الذي قد نسي للاستماع!

ومع ذلك، لا لا يستمع أكبر مشكلة للآخرين، ولكن نفسك! كنا مطلقا وذلك لسماع ورؤية العروض وألعاب الفيديو، والأفلام التي لم يكن لديك الوقت لأنفسنا.مجهولة بالنسبة لنا ... ونحن لا نعرف من نحن، ما نشعر به ورغباتنا ... إلا أننا يمكن أن تفلت من الجميع ولكن لنا ... يجري في داخلنا يتجلى في الأحلام، في مشاعر الفراغ والحزن لا يمكننا الهرب.

أقترح بعض النصائح للاستماع:

- عندما ترى أن الحزن في قلب ثمرة بعض الذاكرة، ونتساءل لماذا هذا يجعلني يعانون، وإلقاء اللوم على الوضع، ماذا يمكنني أن أفعل لتخفيف هذا الألم؛
- بحث نفهم لماذا يشعر بعض الأشياء.
- ما هي رغبات من حيث النشاط الجنسي الذي بحث ويرضى لكم، يكون مغاير، وطي، وأعمال كلا bdsmer تلعب، والحيوانات الأليفة.
- ماذا تفعل لتكون أكثر سعادة، ما يجب فعله لتحقيق السلام في القلب؛
- ما هو أهم في الحياة، حيث القلب حيث يكون كنزكم.

ونحن ملتزمون لنا أن نكون سعداء والوفاء بها، والبعض الآخر يستمع ويسمع، ونحن نرى أننا يمكن أن تحسن كثيرا من نوعية حياتنا!

عناق

مارسيلو سانتوس وبينيلوب نيكي بيبر

Nenhum comentário:

Postar um comentário