Translate

terça-feira, 12 de setembro de 2017

A LOT OF الفانيليا الفضول وتقلب BDSM INSIDE.

تقلب THE CURIOUS!


بعض صدورهم اكتشاف BDSM من خلال الأفلام والكتب، في محاولة لدخول هذا العالم، ولكن فقط في الدعاوى لهم، عندما لم يكن يتوقع شيئا إلى العودة إلى الفانيليا وترك BDSM. والعلاقات التي كانت تشارك، دون خجل! "




كتاب 50 طنا ... وغيرها باسم "المسيطر" و "مطيع" descortinaram عالم كان من هذا القبيل غير مرئية وأساء فهم BDSM. اعتبره كثيرون اضطراب سلوكي، أو الناس parafilia- "مريض!" وأظهرت هذه النصوص والفيلم الذي هو وسيلة لالمتعلقة وليس مرضا، والألم والسرور يذهب together- ولكن أيضا الحب والكراهية. يمكنك أن تشعر بسرور كبير في الألم والألم في المتعة. الناس تسعى هذه الحياة، وعادة الناس حل جيد جدا مع لأنها يمكن اخماد أشباح من الداخل.

ومع ذلك، جنبا إلى جنب مع الانفتاح على طرق جديدة للمعيشة والشعور أيضا جاء الغريب، أن الزخم هو "اكتشف" دي-دوم، الغواصات "من دون أي معرفة بدأت لقراءة لinteressar- يخشون هذا صحيح! حتى بدء التفاوض، ويفترض بعض منقاد أو دي-دوم، أبدا بعد أن استخدم شخص flogger، أو سلاسل ... هي المنظرين عظيم، ويخشى أن تحاول حقا جلسة عندما يخرج شيء مما كان متوقعا،. الشمس ليست ! العطاء حتى كما هو متوقع، أو شبه لا يقبل بعض الأشياء، الثورات في كل شيء وكل شخص يضع اللوم على الآخرين - قال بالفعل سارتر "الجحيم هو الآخر" فولتا الترشح لالفانيليا حياتك، متحدثا شر BDSM وممارسيه. أريد أن أوضح أننا يمكن أن نرى فقط في الآخرين ما لدينا في داخلنا. كثيرون الذين يدخلون BDSM يقول bdsmers، وترك في أقل من سنة (وليس لدي من البحوث حول هذه هي الملاحظة الشخصية). دوران الغواصات ودي-دوم هائلة، قليلا الصورة يكتشفون أن لتولي وهي bdsmers هذه الحياة.


أقدم لا تريد أن تثبط، ولكن فتح عينيك، حذار novatos- غالبا ما تستثمر وعودة هو لا، ولكن بفضل أن هناك بعض التي في الواقع اكتشاف تصبح دي-دوم ممتازة والغواصات. 

في رحلتي إلى BDSM، لدي الكثير لمعرفة، لأنني غيرت النكات 2 مرات-أول ​​لأنني كنت مطاردا من قبل فرعي الذي كان الصحفي الذي دمر ما يقرب من حياتي المهنية وعلاقتي مع ابني، والمرة الثانية احتراما فرعية عزيز جدا، انتقلت من المودة لها أن هذا هو لقب لها. ولكن أنا في BDSM فترة طويلة، وأنا أفهم كأسلوب حياة، نمط حياتي. لكنني لم أر الكثير من عدم الاستقرار مثل هذا اليوم، حيث شهدت الغواصات دي-دوم دي-دوم في الغواصات أو الفانيليا. A MMA، التي تسعى في الواقع الجنس سهلا.
BDSM ليست مزحة، بل هو علاقة عميقة جدا، وكسر يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة إذا لم يكن لديك الرصد السليم.
لذلك عزيزتي لي غريبة، واكتشاف ما تريد. فقط تعرف، أو أن تصبح في الواقع bdsmer واحد، ليشعر هو طريقهم. لا تخدع نفسك، وألا ينخدع، لا تخلق توقعات لا يمكن أن تلبي، والصدق قبل كل شيء. كن سعيدا، كل واحد في طريقه من الحياة!

مارسيلو سانتوس

Nenhum comentário:

Postar um comentário